خادم الحرمين يقرر ترقية 318 بالنيابة العامة

fahad17 ديسمبر 2023آخر تحديث :
الملك سلمان
الملك سلمان

قرر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين، أن يرقي 318 عضوًا بالنيابة العامة في المملكة العربية السعودية بمراتب مختلفة ومتنوعة، وذلك في إطار حرصه على السلطة القضائية ودعمه المتواصل والمستمر لها، ضمن الإصلاحات التي ينفذها في شتى  مجالات الحياة بالمملكة.

جاء ذلك خلال الأمر الملكي الذي أصدره العاهل السعودي حفظه الله، كما ثمن الشيخ سعود بن عبدالله المعجب النائب العام صدور هذا الأمر، مشددًا على أنه يأتي في ظل دعم رفيع ةمتواصل من العاهل السعودي وول العهد الأمير محمد بن سلمان للنيابة بما يقوي الكفاية الشاملة كل ما تحتاجه.

وأشار النائب العام السعودي، إلى أن من بين أهم احتياجات النيابة السعودية الشأن الوظيفي لاداء بواجباتها على أكمل وجه، وحض منسوبي النيابة على أن يضاعفوا مجهوداتهم خلال الفترة المقبلة، وأن يكونوا عند حسن ظن القيادة السعودية والشعب السعودي بهم، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يحفظ العاهل السعودي وولي عهده، وأن يديم على المملكة الأمن والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.