الخطوط السعودية: التذاكر مفتوحة بعد تعليق الرحلات.. وتعدل مسبقًا

fahad4 يناير 2024آخر تحديث :
الطيران
الطيران

أعلنت السلطات السعودية، خلال الفترة الماضية، عن غلق الرحلات البرية والبحرية، وتوقفها لمدة أسبوع، وهذا خلال تزايد أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، خلال الفترة الأخيرة، وبالتزامن مع وجود سلالة جديد من فيروس كورونا، بعد تحور الوباء في بريطانيا، حيث علقت الكثير من الدول الطيران مع بريطانيا، خلال الأسابيع الماضية.

وشددت الخطوط السعودية، على أن عقب عمليات تعليق الرحلات البحرية والبرية لمدة أسبوع، وأوضحت الشركة على أنها ستتيح فرصة الإبقاء على التذاكر التي تم تحريرها، حيث ستكون هذه التذاكر مفتوحة وتستمر مع عودة الخطوط البحرية والبرية مرة أخرى، وتعديلها لتتماشى مع التغييرات المستقبلية والأوقات، اليوم الجمعة، وعندما سيعود الطيران مرة أخرى.

وأوضحت الخطوط السعودية، عبر حسابها بموقع التغريدات القصيرة والتدوينات “تويتر”، أنه عقب أن تتيح الدولة عودة الطيران مرة أخرى، وحال إلغاء الرحلة بسبب جائحة كورونا ستكون التذاكر مفتوحة وتستمر مع عودة الخطوط السعودية مرة أخرى، حيث سيتم تعديلها مرة أخرى بدون رسوم مع مراعاة فروقات الأسعار، حالياً تم تعليق كل الرحلات الدولية من قبل الجهات المختصة مؤقتا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.