جاريث كروكس يحذر كلوب: لا تعبث مع ماني

fahad4 يناير 2024آخر تحديث :
ماني
ماني

هاجم جاريث كروكس محلل شبكة “BBC” العالمية الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، بسبب قيامه باستبدال لاعبه الدولي السنغالي ساديو ماني في المباراة التي جمعت فريقه بكريستال بالاس ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي والتي انتهت بفوز الريدز بسبعة أهدداف نظيفة.

ماني كان رائعًا وسجل هدفًا وصنع آخرًا، قبل أن يستبدله المدير الفني في أول الشوط الثاني، ودفع بزميله الدولي المصري محمد صلاح بدلًا منه، وسط غضب عارم منه ما دفعه إلى إبداء اعتراضه على هذا التبديل، لكن صلاح صنع هدفًا لروبيرتو فيرمينو وأحرز هدفين أخرين.

وحذر جاريث كروكس كلوب من معاملة ماني بمثل هذه الطريقة، قائلا له: “لا تعبث مع ساديو، فقد كان أفضل لاعب في الخط الأمامي معك لأكثر من موسم، إذا كنت تنوي استبداله فيجب أن تعلمه بذلك مقدمًا، ويجب أن تراعي أن تكون حالته المزاجية جيدة، لكن ما حدث في المباراة الأخيرة لم يكن جيدًا، فقد شاهدته محبطًا للغاية، وبالتالي فإن الحذر واجب، لأن الأندية الأوروبية تراقب كل تحركاته”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.