وكيل جيرالدو: لن يعود إلى بريميرو دي أوجستو.. ومسؤولي الأهلي يرغبون في رحيله

fahad22 ديسمبر 2023آخر تحديث :
جيرالدو
جيرالدو

قال هشام بن صالح وكيل الدولي الأنجولي جيرالدو لاعب النادي الأهلي المصري بطل مصر وأفريقيا، إن إدارة النادي ترغب في إنهاء تعاقدها مع موكلها، لكنها في انتظار عرض مناسب له خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن هذا استقى هذه المعلومات من خلال تحدثه مع مسؤوليه، وعلم منهم أنهم يريدون أن يرحل عن الفريق بالبيع النهائي أو الإعارة.

وأضاف وكيل اللاعب الأنجولي خلال تصريحات عبر شاشة “أون تايم سبورت”: “اللاعب متواجد في الأهلي حاليًا، كان لديه عرض من البرازيل منذ نحو شهر ونصف، لكنه فضل البقاء في القلعة الحمراء بسبب رغبته في لعب نهائي دوري أبطال أفريقيا، ووقتها لم يكن يرغب الفريق في الاستغناء عن خدماته إلا بعد انتهاء البطولة، لكن هذا العرض انتهى الآن”.

وتابع: “إلى الآن لا يوجد أي عرض لاعب، كما أنه لن يعود إلى ناديه السابق بريميرو دي أوجستو، فهو يشعر بالراحة في الأهلي، لكنه مع الأسف لا يحصل على فرصته للعب باستمرار، وهو ما يثير تساؤلات كثيرة، وبالطبع أنا أحترم مدرب الفريق موسيماني، لكن الجمهور هو من يحكم”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.