التعاون يعلن عن ضم لاعب جديد تدعيما لصفوف الفريق

Kareem28 نوفمبر 2023آخر تحديث :
طارق عبد الله
طارق عبد الله

كشف نادي التعاون السعودي عن التعاقد مع لاعب جديد خلال الفترة المقبلة، وسط بحث نادي التعاون عن تدعيم صفوفها قدر المستطاع خلال الفترة المقبلة، استعدادا لبطولة الدوري، خاصة أن الدوري السعودي واحد من أفضل الدوريات العربية وفي الشرق الأوسط نظرًا للمنافسة القوية فيه بين عدد كبير من الفريق، ويعتبر نادي التعاون واحد من الأندية التي تنافس على المربع الذهبي بشكل دوري.

وأعلن نادي التعاون من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية التعاقد مع اللاعب طارق عبد الله لاعب نادي اتحاد جدة السابق، وذلك بعدما انتهت فترة إعارته إلى صفوف نادي ضمك، وانتهاء عقده مع نادي اتحاد جدة، وهو ما أفسح المجال إلى نادي التعاون من أجل الحصول على خدمات اللاعب، وسط فرحة من جماهير التعاون بتلك الصفقة.

وكشف النادي عن أن التعاقد مع اللاعب طارق عبد الله ممتد لمدة ثلاث سنوات قادمة، والجدير بالذكر أن اللاعب قد شارك في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الماضي وقدم أداء متميز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.