جارديم يطرد كريري ونجم خط الدفاع بسبب “التعليمات”

Kareem3 يناير 2024آخر تحديث :
جارديم يطرد كريري ونجم خط الدفاع بسبب “التعليمات”

قال الإعلامي عبدالعزيز المريسل، إن نادي الهلال يعاني من أزمة كبيرة قبل أسابيع قليلة على انطلاق الموسم الجديد، حيث يخوض معسكرا خارجيا في دولة النمسا، واستعد له بشكل مبكر، بعدما حصل على خدمات المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب موناكو الأسبق لموسم واحد مع أحقية التجديد لموسم أخر، كما تعاقد أيضا مع حمد اليامي وموسى ماريجا.

وقال المريسل، إن جارديم اتخذ قرارا قاسيا ضد سعود كريري، مدير الكرة، وجانغ هيون سو لاعب خط الدفاع، إذ طردهما من التدريبات الجماعية للفريق، بسبب عدم تركيزهما على تعليماته الفنية في التدريبات، وهو ما يتماشى مع ما صرح به الإعلامي في غير مناسبة، بأن المدير الفني الجديد للهلال، هدد بأنه سيرحل عن منصبه؛ لأن مجلس الإدارة لم يلبي طلباته في سوق الميركاتو الصيفي.

وفي سياق متصل بالهلال أيضا، فإن إدارة النادي تتفاوض مع عدد من النجوم محليا وأجنبيا من أجل تدعيم الصفوف قبل انطلاق الموسم الجديد، حيث كثف النادي مفاوضاته مع مدافع عالمي سبق له اللعب في الدوري الإسباني والدوري الإيطالي، مثل نادي برشلونة، حيث قدم له عرضا بالحصول على 1.5 مليون يورو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.