إسماعيل يوسف يرد على كهربا: “رحلت عن الزمالك بطريقة لا تليق به أو بالأهلي”

fahad12 نوفمبر 2023آخر تحديث :
إسماعيل يوسف
إسماعيل يوسف

فند إسماعيل يوسف مدير الكرة وعضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، تصريحات محمود كهربا لاعب الفريق السابق والأهلي الحالي، التي قال فيها إن ناديه لم يكن يتعامل معه بشكل يليق به، مؤكدًا أن القلعة البيضاء اشترت مهاجم انبي السابق بنحو 6 ملايين جنيه، وأشار إلى أن رحيله لم يكن مفاجئًا، لكن الطريقة لم تكن تليق باسم الناديين.

وأضاف يوسف خلال تصريحات مع قناة “أون تايم سبورتس”: “اللاعب لم يكن صريحا معنا ولم يقل لنا إنه يريد الرحيل عن النادي، لو حدث هذا لما حدثت أي مشكلة، خرج للمرة الأولى للإعارة إلى السعودية وكان يتعين عليه دفع 200 ألف دولار من جيبه، لكن مرتضى منصور رئيس النادي وقتها رفض ذلك، وعندما خرج بنظام الإعارة للمرة الثانية كان عقده سليمًا ولا يوجد أي عيب فيه مثلما زعم”.

وأكد، أن الزمالك تحكمه لائحة كما أنه يشهد استقرار كبير، مستشهدًا على ذلك بأن النادي حقق بطولات كثيرة في السنوات الماضية التي ترأس فيها مرتضى منصور النادي، كما أنه لا يتذكر أن لاعبين بحجم محمود عبدالرازق شيكابالا أو طارق حامد تأخروا دقيقة عن موعد التمرين، وذلك في معرض رده على تصريحات اللاعب التي قال إن حالة من عدم الالتزام كانت تسيطر على النادي الأبيض للدرجة التي كانت تدفع المدربين إلى تأجيل المران ربع ساعة كاملة انتظارًا لوصول اللاعبين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.