تقارير.. يوفنتوس سيحاول التعاقد مع إيسكو في يناير

fahad17 أكتوبر 2023آخر تحديث :
إيسكو
إيسكو

ذكرت شبكة “البرنابيو ديجتال” الإسبانية، أن يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي يريد الحصول على خدمات الدولي الإسباني فرانشيسكو إيسكو لاعب ريال مدريد في نافذة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما خرج من حسابات المدير الفني الفرنسي لفريقه زين الدين زيدان.

وأضافت الشبكة الإسبانية، أن عدم حصول إيسكو على فرص للمشاركة إلا في 8 مباريات جعله يبدي رغبته في الرحيل عن النادي، وهو ما صرح به وكيل أعماله، إذ من المقرر أن يتقدم يوفنتوس بعرض رسمي إلى النادي الملكي خلال الفترة القادمة للحصول على عقد اللاعب على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مع خيار أحقية الشراء.

وذكرت أن ريال مدريد يرحب بهذا الأمر، على أن يتحمل  يوفنتوس ما يزيد عن نصف راتبه. وتأتي تلك الأنباء في الوقت الذي ارتبط فيه اسم إيسكو بأكثر من نادٍ أوروبي كان على رأسهم ميلان وآرسنال إيفرتون، حيث سبق وأن اعترف والده ووكيل أعماله برغبة نجله في الرحيل عن النادي الملكي بعدما تجاهله زيدان منذ بداية هذا الموسم، وأكد أنه يريد خوض تجربة الاحتراف في دوري آخر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.