فراق محتمل بين الإتحاد وحارسه بسبب المنتخب الوطني

Kareem11 ديسمبر 2023آخر تحديث :
فراق محتمل بين الإتحاد وحارسه بسبب المنتخب الوطني

اشتعل الميركاتو الصيفي في المملكة العربية السعودية، حيث يرغب كل فريق في تدعيم صفوفه بأفضل العناصر قبل انطلاق الموسم الجديد في شهر أغسطس المقبل، حيث نجحت أندية القمة في الحصول على عدد من الصفقات البارزة، فالهلال حصل على خدمات حمد اليامي والمالي موسى ماريجا.

أما النصر فقد استطاع ضم البرازيلي أنديرسون تاليسكا، والكاميروني فينسنت أبوبكر، كما أعلن الاتحاد التعاقد مع صانع الألعاب البرازيلي إيجور كورنادو، وافدا إليه من الشارقة الإماراتي، وذكر الإعلامي وليد الصيعري، أن مجلس إدارة الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، رفعت عرضها الذي قدمته لتجديد تعاقد فواز القرني، حارس مرمى الفريق، حيث يبلغ عمره 29 عاما، مع العلم أن عقده سينتهي في الصيف المقبل.

وذكر الصيعري خلال تغريدة كتبها عبر حسابه الرسمي على منصة التغريدات القصيرة “تويتر”، إذا رفض حارس مرمى الفريق العرض الذي قدمته الإدارة، فإن النادي سيكون مستعدا للاستغناء عنه في حال وجود عرض مناسب، وبخاصة مع إفادة تقارير بأن الحارس ينوي –بالفعل- رفض العرض، لأنه يتمنى اللعب بشكل أساسي حتى يعود إلى المنتخب السعودي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.