زكي عبدالفتاح يحذر الأهلي من شبيه شيكابالا في تيجريس أونال المكسيكي

fahad10 ديسمبر 2023آخر تحديث :
زكي عبدالفتاح
زكي عبدالفتاح

حذر زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأسبق، من فريق تيجريس أونال المكسيكي منافسه المحتمل في كأس العالم للأندية، مشددًا على أنه يمتلك مهاجما فرنسيًا رائعًا يستطيع تسجيل الأهداف من أنصاف الفرص، ولفت إلى أن اللاعب الذي يلعب في مركز الجناح برقم 23 يذكره بمحمود عبدالرازق شيكابالا قائد الزمالك، ونصح بيتسو موسيماني مدرب الفريق بالحذر منه.

وأضاف عبدالفتاح خلال تصريحاته عبر قناة “أون تايم سبورت”: “الفريق المكسيكي لديه مدرب برازيلي رائع يعمل في المكسيك منذ ربع قرن، كما أن حارس مرماه متميز للغاية لكن ثقته زائدة في نفسه، أما الفريق ككل فهو قوي ومنظم للغاية، ولو أراد الأهلي في هذه المباراة فيجب أن يكون لديه 8 لاعبين في حالتهم الطبيعية على الأقل”.

وتابع، أن الأهلي أفضل فريق في مصر يلعب كرة جماعية، لكنه سيواجه صعوبات كثيرة في مونديل الأندية، ناصحًا موسيماني بالحرص على تقريب المسافات بين اللاعبين بقدر المستطاع، لكي يكرر سيناريو بطولة 2006 عندما حصل الفريق على المركز الثالث في البطولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.