السعودية والجزائر يختتمان منافسات كأس العرب للشباب اليوم

Kareem14 يوليو 2023آخر تحديث :
السعودية والجزائر يختتمان منافسات كأس العرب للشباب اليوم

يلتقي المنتخب السعودي للشباب نظيره المنتخب الجزائري اليوم، في المباراة النهائية لبطولة نهائي كأس العرب تحت 20 سنة التي تستضيفها مصر، حيث ستُلعب المباراة على ستاد الدفاع الجوي في مدينة القاهرة، على أن يُنقل اللقاء عبر قناة  ON Sport HD1.

وكان المنتخب السعودي، قد تأهل إلى نهائي البطولة بعدما نجحت في تخطي عقبة البلد المستضيف بثلاثة أهداف مقابل هدفين أحرزها عبدالله هادي وعبدالعزيز العليوه وصعيب الزيد، بينما أحرز لمنتخب الرفاعنة أحمد عبدالحميد وأحمد شريف، كما حل في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة بعدما فاز على اليمن وباكستان وخسر من تونس، وفي الدور ثمن النهائي تخطى عقبة المنتخب السنغالي حامل اللقب بالفوز عليه بركلات الترجيح.

أما المنتخب الجزائري فقد نجح في التأهل إلى المباراة النهائية بعدما تغلب على نظيره التونسي بهدفين نظيفين، وفي مستهل مشواره وقع الفريق في المجموعة الرابعة مع المنتخب المصري صاحب الأرض والجمهور ومنتخب النيجر ومنتخب موريتانيا، وفي الدور ثمن النهائي استطاع تخطي عقبة المنتخب المغربي بفضل ركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.