بيتر تشيك يدافع عن أرتيتا: التغيير في عالم الكرة يحتاج إلى فترة طويلة

fahad6 سبتمبر 2023آخر تحديث :
بيتر تشيك
بيتر تشيك

علق حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي بيتر تشيك، على تعرض ميكل أرتيتا زميله السابق في أرسنال ومدربه الحالي لانتقادات لاذعة في الفترة الاخيرة بسبب سوء النتائج التي جعلته يحتل المركز الـ15 في ترتيب البريميرليج، وهو ما رفع سقف المطالبة بإقالته، إذ انه لم يحقق الفوز في آخر 7 مباريات وودع كأس كاراباو بعدما خسر من مانشستر سيتي بأربعة أهداف لهدف.

وقال تشيك خلال تصريحاته لشبكة “talkSPORT” البريطانية: “أرتيتا في حاجة إلى المزيد من الوقت في أرسنال، ربما نتفق حول ضرورة تغيير الخطة التي يلعب بها الفريق مؤخرًا، وان يعمل ميكيل على تصحيح أخطائه وأن يطبق فلسفته لكي يعيد أرسنال إلى الطريق الصحيح، لكن لا يجب ان نطالب بإقالته”.

وأضاف، أن أرتيتا يحتاج أرتيتا إلى أن يحقق نتائج جيدة تساعده في اكتساب ثقة لاعبيه في الفترة القادمة، حيث إن الفوز سيقوم بتسهيل المهمة والحالة المعنوية ستكون مرتفعة للغاية وهو ما سيوفر على الفريق المزيد من التوتر، ويجب أن نعي جيدًا أن التغيير مسألة صعبة جدًا في عالم الوقت، إذ أنها تستغرق وقتًا ليس بالقصير”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.