متحدث منتخب مصر للشباب: تونس لم تضع أي عراقيل أمامنا

fahad3 أغسطس 2023آخر تحديث :
منتخب الشباب
منتخب الشباب

قال وليد ماهر المتحدث الرسمي باسم المنتخب المصري للشباب، إن مباريات بطولة شمال إفريقيا لن تشهد أي تأجيل، وذلك تعليقًا على انسحاب منتخب بلاده من البطولة المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية للشباب المؤهلة بدورها إلى بطولة كأس العالم دون 17 عاما.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم المنتخب المصري للشباب، خلال تصريحات عبر شاشة “أون تايم سبورتس”: “يريد البعض أن يصوروا أن تونس وضعت العراقيل أمامنا لكي لا نستكمل مشوارنا في البطولة، وأؤكد أن هذا لم يحدث أبدًا، بل كان رئيس الاتحاد التونسي يريد استمرار مشوار المنتخب، لأن هذا الأمر كان سيسهم في إنجاح البطولة بشكل كبير”.

وتابع، أنه كان من الممكن حل أزمة أولى مباريات المنتخب ضد ليبيا بالموافقة على لعب 14 لاعبًا، لكن هذا لم يحدث، مؤكدًا أنه كان يجب وجود حالات مستثناة من قرار الاتحاد الأفريقي الذي يقضي بألا يسمح للفرق باللعب إذا كان عدد لاعبيها يقل عن 15 مباراة، ولفت إلى أن الفريق سافر إلى تونس قبل انطلاق البطولة بنحو 4 أيام فقط بطلب من ربيع ياسين المدير الفني للمنتخب وليس أسبوع كما زعم البعض.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.