حازم إمام: بنعمل لمحمد الشناوي 100 حساب

fahad6 أكتوبر 2023آخر تحديث :
حازم إمام
حازم إمام

قال حازم إمام الظهير الأيمن لنادي الزمالك، إن فريقه سيلعب مباراة الدوري الممتاز أمام الأهلي المقرر إقامتها في نهاية الشهر الجاري، من أجل تعويض هزيمة نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي فشل فيها الفريق في تحقيق البطولة الغائبة عن خزائن النادي منذ 18 عامًا.

وأضاف إمام خلال حواره مع الإعلامي مهيب عبدالهادي مقدم برنامج “اللعيب”، عبر شاشة “MBC مصر”، أن هذه المباراة جاءت في الوقت المناسب لتعويض الخسارة في نهائي التشامبيونزليج الإفريقي، معربًا عن سعادته بها، وأكد أن الزمالك كان الأحق بالفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتابع: “لعبنا بشكل جيد أمام الأهلي لكننا خسرنا وعمومًا بنعمل 100 حساب لمحمد الشناوي حارس الأهلي وأحب كل لاعبي الأهلي وكان أقربهم إلى قلبي محمود كهربا لأنه لعب معنا فترة طويلة، ويشرفني أنني شاركت في كسر توفيق الجيل الذهبي للأهلي على الزمالك، وقتها كنت أتابع مباريات القمة في الاستاد ولم نكن في هذه الفترة ندًا قويًا للأهلي، وأقول إن أوباما سيجدد عقده معنا، ولم أغضب من مشاركة أحمد عيد بدلًا مني، بل على العكس، فقد كنت أشجعه وأنا مستمر في ذلك”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.