ميسي: كورونا جعلت كرة القدم أسوأ.. واللعب دون جمهور كارثي

fahad19 سبتمبر 2023آخر تحديث :
ميسي
ميسي

قال ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني، إن الفريق يمكنه العودة إلى الطريق الصحيح في ترتيب الدوري الإسباني، مشيرًا إلى أن الأاهم خلال الفترة المقبلة هو تحقيق الانتصارات بشكل متتالي، من أجل الوصول إلى أفضل مكان، ولفت إلى وجود صعوبات تواجه جميع الفرق تتعلق بتداعيات تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأضاف “ليو”، خلال حواره مع صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن المباريات المقبلة لن تكون سهلة، وبخاصة أن كرة القدم تغيرت كثيرًا، موضحًا أن اللعب دون جمهور أمر صعب للغاية ووصفه بأنه كارثي وفظيع، كما أنه يجعله يشعر بإحساس قبيح: “في هذه الحالة يكون الأمر أشبه بالتدريج، ونستغرق وقتًا كبيرًا لكي ندخل أجواء المباريات، وهو ما يجعلنا نفوز بصعوبة .. كورونا جعلت كرة القدم أسوأ”.

وأما عن لافتته الاحتفالية لماردونا، قال ميسي إن هذا اليوم كان خاصًا بالنسبة إليه، مصرحًا بأن التسجيل أمام أوساسونا، فأنا سجلت هدفًا يشبه آخرًا سجله دييجو، واحتفلت بقميصه أمام الجميع، كان أمرًا رائعًا ويسيبقى ذكرى جميلة، لأن مارادونا لن يكون معنا”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.