أرتيتا: جوارديولا صديقي .. لكنه لن يرَ إلى الفوز أمامنا اليوم

fahad28 ديسمبر 2023آخر تحديث :
أرتيتا
أرتيتا

قال ميكيل أرتيتا المدير الفني لأرسنال، إن مواطنه الإسباني بيب جوارديولا  المدير الفني لمانشستر سيتي قدم له دعمًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، بعدما لم يحقق الفوز إلا في مباراة من 10 مباريات لعبها في الدوري الإنجليزي، إذ من المقرر أن يلتقيا اليوم ضمن منافسات ربع نهائي كأس كاراباو.

وسبق لأرتيتا أن أمضى 3 سنوات كمساعد لبيب في مانشستر سيتي قبل أن يترأس الجهاز الفني لأرسنال في ديسمبر الماضي، وقال ميكيا خلال تصريحات نقلتها شبكة “سكاي” البريطانية: “العلاقة التي تربطني ببيب قوية للغاية، لكنه لن يسعى لتحقيق إلا الفوز في أي مباراة تجمعنا”.

وتابع: “أعرف بيب جيدًا، فهو يتمنى أن يفوز بكل بطولة يلعبها، لكنني أشكره على دعمه، كان ذلك أمرًا لا يصدق، نحن على تواصل دائم، وانا أعتبره شخصًا مهمًا في حياتي بصرف النظر عن عالم كرة القدم، فهو شخص مقرب مني صديقي الذي أذهب له بشكل دائم ومستمر لكي نتحدث في أمور الحياة، كما أنها منحني القوة وقدم لي نصائح جيدة كثيرة ولن أستطيع نسيان موافقه معي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.