هاني سعيد: سننافس الأهلي والزمالك على الدوري .. ورمضان صبحي بياخد الانتقاد على صدره

fahad9 يناير 2024آخر تحديث :
هاني سعيد
هاني سعيد

قال هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز المصري، إن خسارة فريقه من الاتحاد السكندري في مستهل الدوري المصري كانت جيدة، لأنها ستتسبب في صحوة الفريق، وهو ما ظهر أمام الزمالك في ثاني المباريات التي انتهت بالتعادل الإيجابي، لكن بيراميدز قدم فيها مردودًا طيبًا للغاية، وسيطر على المباراة وألغى له الحكم هدفًا صحيحًا بداعي التسلل.

وأضاف سعيد في تصريحات إذاعية عبر آثير “ON SPORT FM”: “أتمنى أن يتحسن وضع الفريق خلال الفترة المقبلة، فنحن لدينا مدرب جيد للغاية ومجموعة رائعة من اللاعبين، وسنعمل على بذل قصارى جهدنا أمام الاتحاد الليبي اليوم لكي نبدأ مشوار الكونفدرالية بأفضل حال، وأتوقع أن تكون المنافسة مع الأهلي والزمالك قوية للغاية على الفوز بلقب الدوري”.

وحول لاعبي الفريق شريف إكرامي ورمضان صبحي، قال المدير الرياضي لنادي بيراميدز: “تعرضا لهجوم كبير خلال الفترة الماضية، لكن الأول يعرف كيف يتعامل مع هذا الأمر جيدًا، لأنه يمتلك تراكما كبيرًا من الخبرات، أما رمضان فإن العكس لديه صحيح تماما، فسنه صغيرة ولا يعرف التعامل مع مثل هذه الامور جيدًا، وبياخد الانتقاد على صدره”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.