تقارير: يوفنتوس اتفق مع شالكة على التعاقد مع ماكيني 3 سنوات

fahad16 نوفمبر 2023آخر تحديث :
ويستون ماكيني
ويستون ماكيني

ذكرت تقارير صحفية إيطالية، أن يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي بدأ يتحرك من أجل الحصول على العقد النهائي لاعب وسطه ويستون ماكيني، إذ يلعب في صفوفه معارًا من شالكه الألماني، وستنتهي تلك الإعارة في نهاية هذا الموسم، وذلك بعدما قدم مستويات رائعة تحت قياده مدربه أندريا بيرلو وأصبح يشارك أساسيًا منذ بداية الموسم.

وشارك ويستون في 14 رسمية مع السيدة العجوز نجح خلالها في تسجيل هدفين، بعدما تعاقد معه اليوفي معارًا من شالكة في نافذة الانتقالات الصيفية الماضية نظير دفع 4.5 مليون يورو، مع وجود شرط أولوية شراء بمبلغ بـ 18.5 مليون يورو، وأشارت التقارير إلى أن الناديين اتفقا على التعاقد مع اللاعب لمدة 3 مواسم.

في سياق أخر، قال جابرييل جرافينا رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، إنه يتمنى أن تعود الجماهير إلى الملاعب بداية من العام القادم بشكل تدريجي، بعدما منعت السلطات الطبية بمنع الجماهير في شهر مارس ضمن الإجراءات الاحترازية التي طبقتها الحكومة لمنع المزيد من انتشار فيروس كورونا الذي أودى بحياة ملايين البشر في أوروبا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.