تقارير .. تشيلسي يدرس التعاقد مع هالاند

fahad23 يوليو 2023آخر تحديث :
هالاند
هالاند

ذكرت تقارير صحيفة أن إحدى الأندية الإنجليزية، أظهرت اهتماما ملحوظًا في التعاقد مع الدولي النرويجي الشاب إيرلينج هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند، بعدما قدم أداءً رائعًا منذ قدومه إلى الفريق، إذ شارك في 14 مباراة منذ بداية الموسم وأحرز 17 هدفًا، بالإضافة إلى صناعة 3 أهداف، بمعدل يتخطى هدفًا في المباراة.

وأفادت شبكة “90min” البريطانية، أن تشيلسي الإنجليزي يدرس إمكانية التعاقد معه لكي ينضم إلى كتيبة مدربه ولاعبه السابق فرانك لامبارد، خلال نافذة الانتقالات الصيفية، وذلك بعدما كان على رادار مانشستر سيتي خلال الفترة المقبلة، لكي يكون أفضل بديل للدولي الأرجنتيني، كما ارتبط اسمه مؤخرًا بكل من ريال مدريد الذي أبدى رئيسه فلورنتينو بيريز إعجابه الشديد به وبايرن ميونخ.

ولفتت الشبكة البريطانية، إلى أن تشيلسي يلعب في صفوفه عدد من المهاجمين المتميزين مثل  إبراهام، وفيرنر، وجيرو، لكن إدارة النادي تفضل تدرس الحصول على خدمات نجم بوروسيا دورتموند صاحب العشرين سنة لتدعيم الخط الأمامي، بعدما قدم أداء رائعًا جعله محط أنظار أكبر الفرق الأوروبية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.