الغرف التجارية السعودية: المملكة تحولت إلى نمر كبير على المستوى الدولي

Kareem4 يناير 2024آخر تحديث :
الغرف التجارية السعودية: المملكة تحولت إلى نمر كبير على المستوى الدولي

دشن عجلان العجلان رئيس اتحاد الغرف السعودية مركز مكة للتحكيم التجاري بغرفة مكة، مشيدًا به كونه يعد إضافة قوية، ويدعم اقتصاد مكة، آملا أن تواصل بقية الغرف التجارية السير على نفس الدرب، وأكد برامج ترشيد الاستهلاك التي أطلقتها قيادة المملكة مؤخرا جعلها نمرا اقتصاديا كبيرا على الصعيد الدولي.

وأكد عجلان العجلان، أن أن الملك سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد السعودي وولي عهد الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- يوليان اهتماما كبيرا ومتابعة مستمرة لهذه المشروعات، كما يتابعان الوزارات والمؤسسات الجهات المعنية، مشددًا على أهمية  التطوير الدائم للقوانين، كون هذا الأمر يعد جزءً من الرؤية الشاملة للمملكة “السعودية 2030”.

وتابع رئيس اتحاد الغرف السعودية: “أنا مؤمن تماما بأن الشباب السعودي مجتهد ويمتلك طموحات كبيرة للمستقبل ومقبل على العمل ويستطيع أن يتغلب على تحديات، وبالتالي يجب أن يستمر في التدريب على استغلال الفرص النوعية التي تتاح له، كما يجب عليهم أن يخوضوا تجربة العمل بشكل فعلي دون أن يعتمدوا على نصائح الأجيال الأكبر سنا، لأن التجارب تختلف بين كل جيل وآخر”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.