خلال الأسبوع.. هبوط أول لأسعار الذهب اليوم الجمعة.. عيار 24 بـ266 ريال

fahad30 ديسمبر 2023آخر تحديث :
الذهب
الذهب

شهدت أسعار الذهب اليوم بالمملكة العربية السعودية، خلال التعاملات السوقية اليوم الجمعة، بالاسواق المحلية السعودية، هبوط طفيف بعض الشئ، وعلى الرغم أن المستثمرين مع زيادة أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد، يتجهون للاستثمار في الذهب الأصفر، على اعتبار أنه الأكثر استقرارًا وأمان من المنصات والمواد الاقتصادية الأخرى، وهو ما حدث خلال الموجة الأولى، ويعتبر هذا سبب كبير في التطور السريع والارتفاع في أسعار الذهب خلال الأشهر السابقة.

وصل سعر الجرام من الذهب عيار 24 في السعودية لـ226.79 ريال سعودي، أي بما يعادل الـ226.81 ريال سعودي، ويعتبر هذا هبوط في الأسعار على عكس أسعار أمس الخميس، ويعتبر هذا الهبوط هو الانخفاض الأول لها في عضون هذا الأسبوع، والذي كانت الاسعار الخاصة بالذهب ارتفعت خلال الفترة الأخيرة، بسبب الاحتفالات بالكريسماس.

فيما سجل سعر الذهب عيار 22، اليوم الجمعة، 207 ريال سعودي، أي بما يعادل الـ55.40 دولار، بينما سجل الذهب عيار 21، وهو الاكثر مبيعًا في المملكة العربية السعودية، بـ198.45 ريال سعودي، أي بما يعادل الـ52 دولار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.