تراجع المؤشر السعودي بـ0.2%.. تعاملات اليوم الخميس

fahad5 يونيو 2023آخر تحديث :
البورصة السعودية
البورصة السعودية

شهدت التعاملات المالية في العديد من الاسواق العربية تداول ضعيف، خلال حجم التداولات اليوم الخميس، في الكثير من الاسواق العربية، وجاء التعاملات اليومية بها الكثير من التباين في أداء بعض الأسواق والاسهم الرئيسية للعديد من الشركات في الخليج، وهذا ظهر بشكل كبير خلال تعاملات نهاية الاسبوع.

وجاء التباين في أداء أسواق الأسهم، عقب غياب كبير للمستثمرين العرب والاجانب، خلال فترات أغلاق الكبرى التي تشهدها العديد من الدول الخليجية بسبب تداعيات أزمة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وشهد المؤشر السعودي تراجع خلال التعاملات السوقية اليوم الخميس، وجاء معدل التراجع في المؤشر السعودي بـ0.2%، ويعتبر أن المؤشرات الخليجية شهدت هبوط في التعاملات المالية اليومية الخميس، وخلال تعاملات أخر الاسبوع.

وجاء هذا الهبوط في المؤشر السعودي عقب البهوط\ الكبير في أسهم مصرف الراجحي وسهم البنك الأهلي التجاري، حيث جاءت نسب الهبوط على التوالي بـ0.7%، بينما البنك الأهلي تراجع بـ0.8%، بينما صعد مؤشر سوق دبي بـ0.6%، بارتفاع سهم إعمار العقارية بـ2%، وصعد اسهم بنك دبي بـ0.7%.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.