إنجي تستحوذ على “إية إم سي”.. تعزز عملها بالسعودية

fahad8 يونيو 2023آخر تحديث :
إنجي تستحوذ على “إية إم سي”.. تعزز عملها بالسعودية

كشفت شركة إنجي، عن استحواذها على شركة إدارة المنشآت التي تتخذ من السعودية مقرها وتتولى إدارة عدة مواقع في المملكة، وهذه الشركة تعرف بـ”إية أم سي” أو “Allied Maintenance Company وتعتبر شركة إنجي هي الشركة السعودية المتخصصة في مجال توفير خدمات الطاقة منخفضة الكربون والحول لإدارة المرافق المتكاملة،

وعقب هذا الاستحواذ من قبل شركة “إنجي”، ستعزز الشركة تواجدها داخل المملكة العربية السعودية، بجانب أنها ستستفاد من الحضور الذي تتمتع بها “إية إم سي”، حيث كانت اشلركة التي تختلت عن أسهما تستحوذ على قاعدة عملائها المتنامية في المملكة، بجانب إنها تزود العملاء بخدمات وحلول الطاقة منخفضة الكربون، حيث إن هذه الالخاصية هي الرئادة .

ويُذكر أن شركة “إنجي” المتخصصة في مجال توفير خدمات الطاقة منخفضة الكربون، والتي تأسست في عام 1992، حيث إنها تتمتع بخيرة تزيد عن 30 عامًا في خدمة العملاء عبر عدة قطاعات في المملكة، ويتكون فريق عملها من 1300 موظف، وتتولي إدارة العديد من المشاريع في مواقع استراتيجية في الرياض بالسعودية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.