أمير الرياض ينشأ 4 مشاريع للنقل ويضع حجر اساس لـ 6 اخري

fahad20 سبتمبر 2023آخر تحديث :
النقل السعودي
النقل السعودي

انشأ الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم اليوم بحضور المهندس صالح الجاسر وزير النقل مشروعات النقل المنفذة في المنطقة التي بلغ إجمالي قيمتها 360 مليون ريال كما وضع حجر الأساس لعدد من المشروعات بقيمة 490 مليون ريال .

واشتملت المشروعات التي تم تدشينها على 4 مشروعات تنموية تخدم المنطقة وقاصديها بإجمالي أطوال يزيد عن 105 كيلومترات وهي : عدد من الطرق بالمنطقة المجموعة 5 وهي عبارة عن تنفيذ جسر للدوران مع المنحدرات بالقرب من جامعة اليمامة على الطريق الرياض – القصيم السريع بهدف دعم الحركة المرورية وتخفيف الازدحام على جسر قوات الأمن الخاص وإنشاء جسر علوي على طريق الملك خالد (صلبوخ) عند تقاطعه مع طريق الإمام سعود بن فيصل بالدرعية مع اعمال الإنارة وكذلك مشروع توسعة الجسر القائم عند تقاطع طريق الملك عبدالعزيز مع طريق الملك خالد (صلبوخ) بالدرعية وذلك بإضافة جسر دوران للخلف للجسر القائم من الناحية الجنوبية على طريق الملك خالد مع تحسين وتوسيع المنحدرات القائمة والمداخل والمخارج حيث يبلغ طول المشروع 3,6 كيلومترات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.