خالد الغندور: علاقتي كانت جيدة بالخطيب.. ومحمد الشناوي مكنش له وجود لما كان في بتروجيت

fahad3 يناير 2024آخر تحديث :
خالد الغندور
خالد الغندور

قال خالد الغندور لاعب نادي الزمالك المصري السابق والإعلامي حاليًا في قناة النادي، إن غريمه اللدود الأهلي يلعب بشكل جماعي أفضل، لكن القلعة البيضاء تحتوي على مجموعة من اللاعبين تمتلك مهارات بشكل أفضل، مشيرًا إلى أن جميع أعضاء مجلس إدارة الشياطين الحمر تواصلوا معه ما عدا رئيس المجلس محمود الخطيب.

وأضاف الغندور خلال حواره مع الإعلامي سيف زاهر عبر شاشة “أون تايم سبورت”: “الخطيب يعتبر واحد من أفضل اللاعبين في تاريخ مصر، فقد قابلته كثيرًا جدًا، وتدربت معه في الكويت بإحدى مراكز الألعاب الرياضية وكانت العلاقة بيننا رائعة للغاية”، لافتًا إلى أن محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي يعتبر الأفضل في مصر.

وتابع: “الشناوي امتسب خبرات قوية بحكم مشاركته مع الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا والمنتخب الوطني في كأس العالم، كان رائعًا، لكنه عندما كان حارسًا لبتروجيت، لم يكن له وجود، وعندما انضم للمنتخب كان حارسًا رابعًا، وكانت أخطاؤه كثيرة، لكن انضمامه للأهلي جعله الأفضل، أمام محمد أبو جبل حارس الزمالك فهو ثاني أفضل حارس في مصر بعده”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.