صحيفة مقربة من ريال مدريد: ليفربول سيحاول رفع أجر صلاح لتجديد عقده

fahad4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
محمد صلاح
محمد صلاح

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن ليفربول بدأ يشعر بالخوف بعدما ترددت أنباء في الفترة الأخيرة عن اعتزام محمد صلاح الدولي المصري ترك النادي والانتقال إلى إحدى أندية الليجا بعدما بدأ يشعر بالغضب من مدربه الألماني يورجن كلوب، بسبب استبداله في أكثر من مناسبة، ورفضه حمل شارة القيادة في مباراة ميتلاند ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وأفادت صحيفة ديفنسا سنترال المقربة من نادي ريال مدريد، إن ليفربول يعتقد أن كثرة شكاوى صلاح في الفترة الاخيرة ترجع إلى أسباب افتصادية، وهو ما سيجعل إدارة النادية تبذل المزيد من الجهد لتحسين راتبه حتى يوافق على تجديد عقده مع النادي خلال الفترة المقبلة.

ولفتت الصحيفة الإسبانية، إلى أن صلاح هو أعلى اللاعبين في ليفربول على مستوى الأجور، إذ يتقاضى أكثر من 12 مليون يورو في العام، لكنه ليس الأعلى في الدوري الإنجليزي، وضربت المثل بكل من دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الذي يحصل على 23 مليون يورو، والدولي البلكيجي كيفين دي بروين الذي يحصل على 19 مليون يورو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.