حازم إمام: أوباما وفرجاني سيجددان عقدهما.. وهذا طلبي من سيد عبدالحفيظ بعد نهائي دوري الأبطال

fahad6 سبتمبر 2023آخر تحديث :
حازم إمام
حازم إمام

قال حازم إمام الظهير الأيمن لفريق الكرة الأول بفريق كرة القدم الأول لنادي الزمالك، إن فريقه لعب مباراة رائعة أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، لكن أحدًا لن يتذكر هذا الأداء، بسبب فوز الشياطين الأحمر بالبطولة في نهاية المطاف، مشددًا على أن اللاعبين لم يقصروا، لكنهم تأثروا بما حدث للفريق قبل المباراة.

وأضاف إمام خلال حواره مع الإعلامي مهيب عبدالهادي مقدم برنامج “اللعيب”، عبر شاشة “MBC مصر”: “حزننا جميعًا بشدة بسبب الخسارة، وسيطرت علينا حالة من الصمت التام، كما كان باتشيكو مدربنا حزينًا مثلنا ومثل جماهيرنا، لكنه أكد لنا أننا لم نقصر، وأكد على أهمية تجاوز مثل هذه الخسارة بسرعة كبيرة”.

وتابع: “شيكابالا كان أكثرنا حزنًا، فقد سجل هدفًا رائعًا، والفوز بهذه المباراة كان سيضيف الكثير إلى مسيرته، وعمومًا فإن الجماهير حزن كثيرًا بسبب فوز الأهلي علينا، لا كوننا قصرنا، أما بعد المباراة فقد طلبت من سيد عبدالحعيظ أن يحتفل اللاعبون في الناحية الأخرى من الملعب وطلبت نفس الأمر من حسين الشحات لكنه تشاجر مع مصطفى محمد، وطلبت منه البقاء في الفريق، أما فرجاني ساسي ويوسف أوباما فإنهما سيجددان عقدهما”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.