ميسي: اوبلاك من أفضل حراس العالم .. والأخير يهنئه على تخطي رقم بيليه

fahad24 أغسطس 2023آخر تحديث :
ميسي وأوبلاك
ميسي وأوبلاك

أثنى أسطورة كرة الأرجنتينية ليونيل ميسي  قائد برشلونة الإسباني بالدولي السلوفيني يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد، ووصفه بأنه يعد واحدًا من أفضل حراس المرمى على مستوى العالم، بعدما قامت شركة كحوليات بإرسال 644 زجاجة خمر إلى الحراس الذين سكنت شباكهم أهداف “ليو”، وكان “أوبلاك” من بينهم.

وأضاف قائد برشلونة خلال تصريحات نقلتها شبكة “جول” العالمية: “مواجهة أوبلاك أمر رائع، لأنه واحد من أفضل الحراس على مستوى العالم، فهذا الأمر يشكل دافعًا إضافيًا لي، لكي أحاول أن أكون قادرًا على أن أسجل هدفًا صعبًا، فهو يحافظ على مستواه في كل مباراة يلعبها، ومن ثم فهو يجعل المباراة أكثر إثارة”.

بدوره هنأ أوبلاك، ليو بعدما تجاوز إنجاز أسطورة الكرة القدم البرازيلية بيليه، وأصبح أكثر لاعب سجل أهدافًا في تاريخ الكرة مع فريق واحد، بواقع 644 هدفًا مع برشلونة بعدما سجل الهدف الثالث لفريقه في مرمى بلد الوليد ضمن منافسات الدوري الإسباني، وكتب تغريدة عبر “تويتر”: “تهانينا على إنجازك الرائع بـ644 هدفًا يا ليو، تحدي إيقافك يجعلني أخرج أفضل ما فيّ”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.