الاتفاق يخاطب ميلان للمشاركة في يوبيله الألماسي

Kareem20 يونيو 2023آخر تحديث :
الاتفاق يخاطب ميلان للمشاركة في يوبيله الألماسي

تستعد إدارة نادي الاتفاق، لتنظيم احتفالية ضخمة بمناسبة اليوبيل الألماسي، ومرور 75 سنة على تدشين النادي، حيث قامت بتحديد شهر ديسمبر في نهاية العام الجاري موعدًا للحدث، وفقا لما ذكره الموقع الرسمي للنادي، إذ خاطبت الإدارة نادي إي سي ميلان الإيطالي من أجل خوض مباراة ضد فريقها الأول لكرة القدم.

وأكد النادي السعودي في بيان رسمي عبر موقعه، بأن ميلاد يتمتع بتاريخ كبير، حيث إنه يعتبر أول فريق على مستوى العالم يحصل على بطولة الدوري دون أن يتكبد أي خسارة، وهو ما ينطبق على النادي السعودي محليا، وتلقى النادي موافقة مبدئية من النادي الإيطالي على السفر إلى المملكة وخوض المباراة.

وذكرت تقارير صحفية، ان إدارة نادي الاتفاق في انتظار الموافقة الرسمية من مسؤولي النادي الإيطالي بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” التي تختتم منافساتها اليوم بمواجهة المنتخبين الإيطالي والإنجليزي في النهائي، وتأتي هذه الخطة تزامنا مع بحث النادي خطة شاملة لتطوير جوانب ومرافق الملعب كافة وإعداده وتجهيزه لاستضافة المباريات والمنافسات محليا ودوليا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.