كومان: لاعبو برشلونة لا يحصلون على رواتب ضخمة ليحصلوا على المركز الرابع في الليجا !

fahad25 يونيو 2023آخر تحديث :
كومان
كومان

قال الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق الفني لبرشلونة، إنه تعرض لأزمة قلبية في شهر يونيو الماضي، مشيرًا إلى أنها غيرت طريقة تفكيره وجعلته يوافق على تدريب برشلونة، وبخاصة بعد تأجيل بطولة كأس الأمم الأوروبية، مشيرًا إلى أنه يبلغ من العمر 57 سنة، ولم يكن يريد أن ينتهي به الأمر بالتدريب عندما يكون في السبعين من عمره.

وأضاف “كومان” خلال حواره مع الموقع الرسمي للنادي، أنه مطالب بتحقيق الفوز بمختلف البطولات لأنه يدرب برشلونة: “اللاعبون لا يحصلون على رواتب صخمة كهذه لكي يحققوا المركز الرابع في الليجا، بل يجب أن يكونوا في الصدارة دائمًا، ولن نقبل بأقل من ذلك بالرغم من المشكلات التي يعاني منها الفريق”.

وتابع، أن زوجته وأولاده كانوا سعداء بموافقته على تدريب برشلونة، إذ أنهم يفضلون العيش في كتالونيا على هولندا، مشددًا على أنه كان يطمح إلى تدريب برشلونة، ولم يستغرق وقتًا طويلًا في إبداء موافقته عندما عرض عليه المسؤولون هذا الأمر: “مستوانا يسير نحو الأفضل حاليًا، وإذا حققنا المزيد من التطور فإن الفريق لن يستطيع تغيير المدرب بسهولة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.