الهلال السعودي يستعد لخطف نجم الدوري الإنجليزي

Kareem13 أغسطس 2023آخر تحديث :
الهلال السعودي
الهلال السعودي

كشفت تقارير صحفية عن سعي نادي الهلال السعودي لخطف واحد من الصفقات النارية والمدوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية للحصول على خدمات واحد من لاعبي الدوري الإنجليزي، والذين برزوا بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، وفي الموسم الماضي، ولذلك يطمح الفريق لتدعيم صفوفه بلاعب مميز من الدوري الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

وبحسب الصحفي البرتغالي بيدرو ألميدا أن نادي الهلال السعودي دخل في مفاوضات قوية من أجل الحصول على خدمات اللاعب ماتيوس بريرا، نجم نادي ويست بروميتش بعد تألقه بشكل لافت للنظر في الموسم الماضي مع فريقه، وسط اهتمام كبير من قطاع كبير من الأندية للحصول على خدمات اللاعب في الفترة الحالية.

وبحسب ما نشره الصحفي على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر” أن نادي الهلال السعودي قام بتقديم عرض وصل قيمته إلى 15 مليون دولار لخطف اللاعب خلال فترة الانتقالات وتدعيم صفوف الزعيم في الفترة المقبلة، خاصة أن نادي الهلال يطمح في الحصول على لقبي الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا في الفترة المقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.