وزير الرياضة: نتمنى حضور محمد صلاح حفل افتتاح أو ختام “مونديال اليد”

fahad17 أغسطس 2023آخر تحديث :
أشرف صبحي
أشرف صبحي

قال أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إن المسؤولين في مصر يريدون أن يحضر النجم محمد صلاح جناح المنتخب المصري المحترف ضمن فريق ليفربول الإنجليزي حفل افتتاح بطولة العالم لكرة اليد التي ستسضيفها مصر في الفترة ما بين 13 يناير وحتى 31 من نفس الشهر.

وأضاف وزير الرياضة خلال مؤتمر صحفي: “سنحاول أن يحضر محمد صلاح افتتاح مونديال اليد، لكن اللاعب ملتزم مع فريقه بجدول المباريات وهو ما قد يجعله لا يحضر معنا، لكننا سنبذل قصارى جهدنا لكي يكون موجودًا في حفل الافتتاح أو الختام، فهو صورة مشرفة لمصر، وسفير قوي لأي حدث عالمي”.

وفي وقت سابق نفى المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي الأنباء التي ترددت عن رغبة اللاعب في الرحيل عن الفريق، وبخاصة بعدما صرح اللاعب بنفسه لصحيفة ماركا الإسبانية إنه لا يستبعد اللعب في برشلونة أو ريال مدريد، وذلك في ظل التقارير التي تطرقت إلى ما أسمته بغضب اللاعب من “يورجن” بسبب عدم جعله يرتدي شارة قيادة الفريق في مباراة ميتلاند ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.