إبراهيموفيتش: إصابتي بكورونا كانت مجرد صداع.. وأُعامل في ميلان مثل القائد

fahad24 نوفمبر 2023آخر تحديث :
إبراهيموفيتش
إبراهيموفيتش

قال الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان متصدر ترتيب الدوري الإيطالي، إنه يشعر بالسعادة البالغة بسبب المستوى الرائع الذي يقدمه الفريق هذا الموسم، مشيرًا إلى أنه يشعر أنه في منزله، لأن الجميع يحبه، كما أن كل شيء في ميلان يدور حول الفريق.

وأضاف زلاتان خلال تصريحاته لصحيفة “كوريري ديلا سيرا” الإيطالية: “في ميلان يعاملونني كالقائد، وأنا أشعر أنني جائع كل يوم مع هذه المجموعة الرائعة من اللاعبين، لكن علينا أن نبدأ العام المقبل بشكل جيد، فنحن سنبذل قصارى جهدنا لكي نحافظ على النهج الذي نلعب به”.

وتابع: “سنتعامل مع المباريات القادمة على أنها نهائية لكي نحقق الإنجاز الكبير، فعندما أصبت بفيروس كورونا كان الأمر مجرد صداع، لم يكن سيئًا على الإطلاق لكنه كان مزعجًا، كنت أشعر بالغضب، ولم أخرج او أتدرب بشكل جيد، كنت أتحدث مع الحوائط في المنزل، وبالرغم من أنني في التاسعة والثلاثين من عمري، إلا أنني أعتبر أن العمر مجرد رقم، لأن المسألة تعتمد على العقلية، وهذا ما أذكر نفسي به دائمًا”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.