كلوب يرد على أنباء رحيل صلاح: “يشعر بالسعادة في أنفيلد.. وكان يضحك كثيرًا في تدريبات اليوم”

fahad24 أكتوبر 2023آخر تحديث :
كلوب وصلاح
كلوب وصلاح

قال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بطل الدوري الإنجليزي ومتصدر الترتيب هذا العام، إن النادي لم يتحدث مع جناحه محمد صلاح بشأن تجديد عقده، إذ يرتبط الدولي المصري بعقد مع الريدز ينتهي في صيف 2023، ويحصل على راتب أسبوعي قدره 200 ألف جنية إسترليني.

تأتي هذه التصريحات بعد أيام قليلة من حوار “مو” مع صحيفة آس الإسبانية، وقال فيه إنه لا يستبعد الانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة، بينما ذكرت تقارير صحفية بأن بطل الدوري الإنجليزي فتح محادثات جديدة مع صلاح لكي يحسن راتبه، ويبقيه في أنفيلد وبخاصة في ظل الأنباء التي ربطت بينه وريال مدريد وبرشلونة.

واوضح “كلوب” خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة وست بروميتش ضمن منافسات البريميرليج: “لا نتحدث عن عقد صلاح، هو في مزاج جيد ويعيش أوقات رائعة معنا، فقد كان يضحك كثيرًا  في تدريبات اليوم، يمكنك أيها الصحفي أن تكتب ما تشاء، لكن لا يوجد شيء يمكنني قوله أكثر من ذلك، فهو يعيش لحظة جيدة الآن، وأتمنى أن يواصل بنفس النهج، وأن نحافظ عليه من الإصابة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.