تعرف على موعد على ثاني مواجهات المنتخب السعودي في “طوكيو 2020”

Kareem1 نوفمبر 2023آخر تحديث :
تعرف على موعد على ثاني مواجهات المنتخب السعودي في “طوكيو 2020”

من المقرر أن يواجه المنتخب الأولمبي الوطني، الماتادور الألماني في ثاني جولات دور المجموعات ضمن منافسات دورة الألعاب الصيفية التي تستضيفها اليابان “طوكيو 2020″، في ظهر يوم الأحد من الأسبوع القادم الموافق 25 يوليو، في تمام 2:30 بتوقيت السعودية.

وخسر المنتخب الأولمبي الوطني، من منتخب كوت ديفوار بهدفين لهدف، بعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله، ليفشل في ذلك بتحقيق أي فوز من إجمالي 7 مباريات لعبها حتى الآن في دورات الألعاب الأولمبية على مدار 3 نسخ، حيث يحتاج إلى الفوز على منتخبي البرازيل وألمانيا، من أجل حجز مكان له في الدور المقبل بين المنتخبات المتأهلة من دور المجموعات.

ويعتبر ماجد عبدالله هو من أول هدّف للمنتخب الوطني في الدورات الأولمبية، وكان ذلك في أولمبياد لوس أنجلوس 1984، أما محمد الخليوي فقد كان ثاني مسجلي أهداف فريقنا في أولمبياد أتالانتا عام 1996، أما فؤاد أنور فقد كان ثالث الهدافين السعوديين في أولمبياد أتالانتا أيضا، وأخيرا استطاع سالم الدوسري تسجيل الهدف المنتخب الوحيد في ضد كوت ديفوار.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.