لوثار ماتيوس: أعتقد أن هالاند جاهز للرحيل عن بوروسيا دورتموند .. وتعويضه صعب

fahad3 نوفمبر 2023آخر تحديث :
هالاند
هالاند

أعرب لوثار ماتيوس أسطورة نادي بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا، عن اعجابه الشديد بإيرلينج هالاند بعدما قدم أداءً رائعًا مع منافسه اللدود وروسيا دورتموند، منذ وصوله في يناير الماضي، قادمًا من ريد بول سالزبورج النمساوي، إذ سجل 33 هدفا في 32 مباراة وصنع 6 أهداف أخرى في كل البطولات التي شارك فيها.

وقال ماتيوس خلال تصريحات للموقع الرسمي للدوري الألماني: “أرى طاقة إيجابية كبيرة تشع من جسده عندما يلعب على أرض الملعب وهذا ما ينعكس بشكل كبير جدًا على أداء الفريق، وأعتقد أنه جاهز حاليًا لكي يتخذ الخطوة التالية في مشواره، بالرغم من أنني أشعر بفخر كبير كون هذا اللاعب يلعب لدينا في ألمانيا”.

وأضاف: “عندما يرحل هالاند فإن تعويضه سيكون صعبًا للغاية على بوروسيا دورتموند، لأنه ماكينة أهداف رائعة بالرغم من أنه لم يتجاوز العشرين من عمره بعد، لا أعتقد أن أي فريق يمكنه أن يستغني عن لاعب مثله، كما هو الحال مع ليفاندوفسكي في بايرن ميونخ، لأن اللعب في هذا المستوى العالي صعب للغاية ويلقي بأعباء ثقيلة على اللاعبين، أما هالاند فهو لاعب رائع ويمتلك شخصية القائد بلالرغم من صغر سنه”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.