تقارير .. جيوفينكو قريب من العودة إلى إيطاليا

Kareem11 أغسطس 2023آخر تحديث :
تقارير .. جيوفينكو قريب من العودة إلى إيطاليا

مازال الغموض يسيطر على مستقبل اللاعب الدولي السابق في المنتخب الإيطالي سيباستيان جيوفينكو مع نادي الهلال في الموسم القادم، حيث ذكرت صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية، أن فينيزيا يفاوض اللاعب، بغية الظفر بخدماته في الميركاتو الصيفي الحالي، بل إنه أصبح أقرب الأندية إلى الحصول على عقد معه.

سيباستيان جيوفينكو ابن الـ34 سنة، حصل على أكثر من عرض إيطالي في الفترة الماضية، لكن فينيزيا يعتبر أقرب الأندية في الحصول على خدماته، وبخاصة أنه لم يقم بتجديد تعاقده مع الفريق السعودي حتى هذه اللحظة وسط أنباء تفيد باقتراب رحيله عن الفريق، رغم اعتماد الفريق عليه في الفترة الماضية مع أكثر من جهاز فني تولى إدارة الفريق.

الهلال أعلن عن تعاقده مع الدولي الإيطالي السابق منذ عامين قادما من نادي تورنتو الكندي، حيث لعب برفقته 142 مباراة، ونجح في تسجيل 83 هدفا وقام بصناعة 51 أخرين، واستطاع أن يفوز بلقب الدوري الأميركي في مناسبتين، وذكرت تقارير أن الهلال يرغب في عدم الحصول على عقد جديد مع اللاعب في الموسم المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.