تقارير: مورينيو يريد الحصول على مارسيل سبيترز بعد التخلص من ندومبيلي

fahad6 ديسمبر 2023آخر تحديث :
مورينيو
مورينيو

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي توتنهام الذي ينافس في الدوري الإنجليزي يريد أن يحصل على خدمات الدولي النمساوي مارسيل سبيترز لاعب لايبزج الألماني في نافذة الانتقالات الشتوية القادمة، بسبب إعجاب البرتغالي جوزيه مورينيو معجب بمستواه الفني الكبير، وبخاصة أن ه أقصى فريقه من دوري أبطال أوروبا السابقة.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن جوزيه مورينيو يعي جيدًا أن الفريق الألماني قد يريد أن يبيع نجمه النمساوي لأن قيمته في سوق الانتقالات ستقل كثيرًا، بسبب اقتراب نهاية عقده في صيف 2022، وهو ما سيجعل الفريق راغبًا في التخلص من لاعبه قبل حلول صيف 2021.

ويسعى السبيرز إلى الحصول على خدمات اللاعب النمساوي صاحب الـ26 سنة، بغية تعويض الرحيل المحتمل لتانجوي ندومبيلي إلى نادي برشلونة الذي طلب مديره الفني الهولندي رونالد كومان التعاقد معه، ولفتت الصحيفة إلى أن إدارة النادي الإنجليزي تريد أن تتقدم بعرض قيمته 45 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات اللاعب، لكن هذا لن يحدث قبل التخلص من تانجوي ندومبيلي.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.