تقارير: هازارد سيشارك بديلًا أمام غرناطة

fahad16 يونيو 2023آخر تحديث :
هازارد
هازارد

تحدثت تقارير صحفية عن موقف الدولي البلجيكي إيدين هازارد لاعب ريال مدريد من المشاركة ضد غرناطة ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري الإسباني، مساء اليوم الأربعاء على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، بعدما تعافى مؤخرًا للإصابة التاسعة التي لحقت به منذ انضمامه إلى الفريق الموسم الماضي.

وغاب الجناح البلجيكي عن ناديه بطل أسبانيا لمدة 291 يومًا، ولو يشارك إلا في 43% من مباريات ريال مدريد في الموسم المنصرم، لكن صحيفة “آس” الإسبانية، قالت إن هازارد يمكنه اللحاق بمباراة الليلة، من أجل إثبات أنه يستحق المبلغ المالي الكبير الذي دفعه فيه النادي الملكي، لكنه سيحل بديلًا وسيحصل على بضعة دقائق في الشوط الثاني.لشوط الثاني”.

ومنذ قليل أعلن المدير الفني الفرنسي للفريق زين الدين زيدان قائمة الفريق، إذ شهدت عودة إيدين هازارد والبرازيلي فينيسيوس جونيور ومارياندو دياز بالإضافة إلى كاسيمير، كما أشرك زيدان فرانشيسكو إيسكو الذي أشارت تقارير صحفية مؤخرًا إلى إبدائه الرغبة في الرحيل عن النادي بعدما أخرجه مدرب الفريق من حساباته، بينما تغيب الكرواتي لوكا مودريتش عن القائمة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.