رئيس “الشباب” يوبخ ممثلي النادي في اجتماع رابطة الدوري بسبب المعيار التاسع

Kareem15 يونيو 2023آخر تحديث :
رئيس “الشباب” يوبخ ممثلي النادي في اجتماع رابطة الدوري بسبب المعيار التاسع

وبخ خالد البلطان، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، ممثلي النادي، الذين قاموا بحضور اجتماع رابطة الدوري السعودي للمحترفين مع الأندية المشاركة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للكشف عن معايير وضع جدول مباريات الموسم المقبل، حيث من المقرر أن تنطلق المسابقة في 12 أغسطس القادم.

ونصت لائحة لجنة المسابقات، على 9 معايير، إذ أثار المعيار التاسع غضبًا كبيرا بين جماهير النادي بعدما جرى استبعاد الفريق من تصنيف أندية القمة، إذ نص على عدم إقامة مباراتين من مباريات الديربي أو الكلاسيكو بين الاتحاد والأهلي والهلال والنصر في نفس الجولة.

وهاجم خالد البلطان، رئيس النادي الشباب، نزار العقيل، ممثل النادي في الاجتماع والمدير التنفيذي طلال آل الشيخ، لأنها لم يعترضا على هذا القرار الذي أدى إلى استبعاد الشباب من تصنيف أندية القمة وهو ما أحرج الإدارة مع الجماهير ووضعها في مواجهة معهم خلال الفترة الماضية، إذ قدم طعنا على هذا القرار لكن الرابطة رفضته واستدلت في ذلك على عدم اعتراض ممثلي النادي الذين حضروا الاجتماع على هذا الأمر.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.