تقارير .. إنتر ميلان تواصل مع وكيل فينالدوم للتعاقد معه في يناير

fahad14 سبتمبر 2023آخر تحديث :
فينالدوم
فينالدوم

أفادت تقارير صحفية إيطالية، أن إنتر ميلان تواصل مع وكيل الدولي الهولندي جورجينو فينالدوم لاعب متوسط ميدان فريق ليفربول بطل الدوري الإنجليزي ومتصدر ترتيب البريميرليج هذا الموسم، للحصول على خدماته في موسم الانتقالات الشتوية القادم، بعدما أبلغ إدارة ناديه بعدم رغبته في تجديد تعاقده.

ومن المقرر أن ينتهي التعاقد بين الطرفين في صيف العام المقبل، وسيمكن لجورجينو الدخول في مفاوضات بداية من شهر يناير، إذ يريد أن يحصل على عقد مدته 4 سنوات، وهو الشرط الوحيد الذي سيجعله يجدد لفريقه الحالي لكن إدارة الريدز رفضت هذا الطلب، لهذا لم يتوصل اللاعب وناديه إلى أي اتفاق بشأن العقد الجديد حتى اللحظة.

ووفق ما ذكرت شبكة “FcInterNews” الإيطالية، فإن مسؤولي إنتر ميلان قاموا بإجراء محادثات مع وكيل الدولي الهولندي لكي يعرفوا موقفه من الانتقال للإنتر في شهر يناير القادم، بالرغم من الأخبار التي تربطه ببرشلونة الإسباني منذ الصيف الماضي، إذ يريد رونالد كومان، المدير الفني للفريق الحصول على خدماته لتقوية صفوف الفريق بعدما أصبح يعاني من نقص كبير على مستوى العناصر ذات الخبرة، بسبب تخليه عن راكيتتش ولويس سواريز وفيدال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.