تقارير .. ليفربول اتفق مع ليل على ضم ريناتو سانشيز مقابل 18 مليون يورو

fahad9 سبتمبر 2023آخر تحديث :
ريناتو سانشيز
ريناتو سانشيز

ذكرت تقارير صحفية إيطالية، أن ليفربول بطل الدوري الإنجليزي ومتصدر الترتيب العام هذا الموسم، توصل إلى اتفاق مع الدولي البرتغالي ريناتو سناشيز نجم متوسط ميدان ليل الفرنسي يقضي بانتقاله إليه في نافذة الانتقالات الشتوية القادمة، إذ أنه يستعد للتخلي عن خدمات الدولي الهولندي جورجينو فينالدوم القريب الذي قد يرحل إلى برشلونة الإسباني أو إنتر ناسيونالي الإيطالي.

وذكرت صحيفة “توتو ميركاتو ويب” الإيطالية، ان بطل البريميرليج عقد اتفاقًا مع النادي الفرنسي بشان انتقال الدولي البرتغالي إلى أنفيلد مقابل دفع 18 مليون جنيه إسترليني فقد، بعدما انتقل إلى بايرن ميونخ قبل 4 أعوام في أعقاب تألقه ببطولة يورو 2016 مع منتخب بلاده لكنه لم ينجح هناك.
وأفادت الصحيفة الإيطالية أيضًا، أن ريناتو يشعر بالحماس الشديد ويتمنى اللعب تحت قيادة المدر الفني الألماني المخضرم يورجن كلوب، الذي أعرب عن إعجابه في أكثر من مناسبة بالمستويات الكبيرة التي يقدمها اللاعب في الملاعب الأوروبية منذ رحيله على سبيل الإعارة ثم البيع النهائي من النادي البافري منتقلًا إلى ليل.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.