الهلال يضمن بقاء المطيري حتى صيف 2024

Kareem15 سبتمبر 2023آخر تحديث :
الهلال يضمن بقاء المطيري حتى صيف 2024

أعلن نادي الهلال، أنه نجح في الإبقاء على خدمات نجمه تركي المطيري في النادي حتى صيف 2024، وذلك عبر حسابه الرسمي على منصة التغريدات القصيرة “تويتر”، معلنا بذلك تجديد التعاقد لمدة 3 مواسم، حيث تمت مراسم التوقيع في حضور رئيس النادي فهد بن نافل في مبنى الأمير عبدالله بن ناصر.

ونشر المركز الإعلامي للهلال بيانا عبر توتير، جاء فيه أن إدارة النادي برئاسة فهد بن نافل اتفقت على تمديد عقد الللاعب لمدة 3 مواسم وحتى سنة 2024، مع العلم أن النادي العاصمي تعاقد مع المالي موسى ماريغا وافدا من بورتو البرتغالي، كما حصل أيضا على خدمات حمد اليامي الظهير الأيمن البارز نادي القادسية.

وفي سياق أخر بنادي الهلال، ذكرت تقارير صحفية، أن صانع ألعابه الدولي الإيطالي الأسبق سيباستيان جيوفنكو والنجم البيروفي أندري كاريلو اقتربا من الرحيل عن الفريق في موسم الانتقالات الصيفية الحالي، كما ذكرت تقارير صحفية أخرى أن البرازيلي باولينيو نجم جوانجزو إيفرجراند الصيني الأسبق ذكر أنه يرغب في العودة إلى أوروبا مرة أخرى وبذلك يكون قد رفض مفاوضات الهلال والنصر في الفترة الأخيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.