رسميا .. الاتفاق يحصل على شهادة الكفاءة المالية

Kareem17 يونيو 2023آخر تحديث :
رسميا .. الاتفاق يحصل على شهادة الكفاءة المالية

حصل نادي الاتفاق، على شهادة الكفاءة المالية للأندية الرياضية رسميا بعد جهد مضنٍ استمر طيلة الأشهر الماضية، برئاسة خالد الدبل، إذ نشر النادي عبر حسابه الرسمي على منصة التغريدات القصيرة “تويتر”، الشهادة التي أعطاها إياها لجنة الكفاءة المالية التابعة لوزارة الرياضة.

ومن المقرر أن يتيح الحصول على شهادة الكفاءة المالية لنادي الاتفاق أن يسجل لاعبيه الجدد لخوض غمار منافسات الموسم الرياضي الجديد، حيث ذكرت أن النادي ملتزم بالتزاماته على مستوى التعاقدات وكل الشؤون المالية وفقا للنطاق الذي حددته اللجنة حتى 30 أبريل من العام الجاري، وفقًا لما نصت عليه لائحة الكفاءة المالية.

وفي وقت سابق أعلنت اللجنة التابعة لوزارة الرياضة، عن ديون أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث زاد نادي الاتفاق فيها على 18 مليون ريالا، ويقيم فريق الكرة بالنادي معسكرا في دولة النمسا في هذه الفترة، ومن المقرر أن يلعب أكثر من مباراة ودية لكي يطمئن مدرب الفريق على الجاهزية الفنية والبدنية للاعبيه قبل انطلاق مسابقات الموسم الجاري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.