لوك شو: يمكننا الفوز بالبريميرليج

fahad31 أغسطس 2023آخر تحديث :
لوك شو
لوك شو

قال لوك شو الظهير الأيسر لمانشستر يونايتد الإنجليزي، أن الفريق يستطيع أن يتوج ببطولة الدوري الإنجليزي في هذا الموسم، بعدما حقق نتائج رائعة في الفترة الأخيرة، بعدما أصبح على بعد 5 نقاط من ليفربول متصدر الترتيب العام، وكان أخرها الفوز على يدز يونايتد بستة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أولد ترافورد.

وأضاف “شو” خلال تصريحات لشبكة “سكاي” البريطانية: “الطريقة التي يسير بها البريميرليج في هذه الفترة، تجعلنا نقول إنه من السخف أن نشكك في إمكانيات نادينا، نعم، يمكننا الفوز بالبطولة هذا العام، ونستطيع أن نكون الفريق الذي يصل إلى نهاية الموسم ونحن نحقق الفوز بالمباريات”.

وتابع: “نحن في حاجة إلى الاتساق، فيجب علينا الحفاظ على الانتصارات التي حقنناها ولا نريد الفوز بمباراة وخسارة المباراة التي تليها، لكن يتعين علينا ان نقدم كل ما في وسعنا خلال الفترة القادمة، صحيح أن الخروج من دوري أبطال أوروبا كان شيئًا مؤلمًا للغاية، لكننا كنا أفضل في الأداء، وإذا ما تحسنت نتائجنا فإننا سنحصل على المزيد من النقاط، ونحن لدينا الكثير لنحسنه”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.