وكيله: أمرابط لن يلعب إلا للنصر في الدوري السعودي

Kareem25 أغسطس 2023آخر تحديث :
وكيله: أمرابط لن يلعب إلا للنصر في الدوري السعودي

قال المغربي أنس أوزيفي، وكيل أعمال نور الدين أمرابط نجم النصر، إن وكيله لا يمانع من الاستمرار لمدة نصف سنة أخرى مع فريقه الحالي، حتى موسم الانتقالات الشتوية القادم، مشيرًا خلال تصريحات صحفية أن إدارة النادي قررت الاستغناء عن اللاعبين الذين انتهت عقودهم بعدما انتهى الموسم.

وذكر، أن هذا التصرف يلمح إلى رغبة الفريق في استمرار لاعبه المغربي، وبخاصة أن الأرجنيني بيتي مستمر في الغياب منذ فترة طويلة بسبب تعرضه للإصابة، لافتًا إلى أن وكيله رفض أن يتحدث عن كل العروض التي حصل عليها في الفترة الأخيرة التي تشهد موسم الانتقالات الصيفية، إذ تلقى عرضًا للعب في الدوري السعودي، وعرضين للعب في إسبانيا وعرضين أخرين للعب في الدوري الإماراتي والدوري القطري.

وأشار، إلى أنه ولاعبه في انتظار القرار النهائي من جانب إدارة النادي، إذ يرغب أمرابط في استكمال مشواره مع الفريق، من أجل الحصول على البطولات في الموسم القادم، مشددًا على أنه لا يرغب في اللعب لأي نادٍ أخر إلا النصر، وبخاصة أنه فاز معه بعدد من البطولات خلال 3 أعوام لعب فيها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.