تقارير .. زيدان وبيريز وافقا على إعارة فينيسيوس جونيور

fahad19 أكتوبر 2023آخر تحديث :
فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن ريال مدريد بطل الدوري الإسباني يرغب في إعارة لاعبه البرازيلي فينيسيوس جونيور، في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بعدما جاء قبل عامين من فلامينجو البرازيلي نظير 45 مليون يورو، ليلعب في مركزي الجناح الأيمن والأيسر لكنه لم يقدم الأداء المأمول منه حتى الآن بعدما خيب الأمال وفشل مع إيدين هازارد في تعويض الأسطورة البرتغالي كرستيانو رونالدو الذي رحل إلى يوفنتوس الإيطالي.

ولم يلعب ابن العشرين ربيعًا أساسيًا في مباريات كثيرة هذا الموسم، بسبب إيدين هازارد، وروديجو جوس، إذ شارك في 18 مباراة وسجل 3 أهداف وصنع مثلها، كما أوضحت صحيفة “elconfidencial” الإسبانية، أن المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان للفريق لا يثق كثيرًا باللاعب البرازيلي، وهو ما جعل رئيس النادي فلورنتينو بيريز يفكر في بيعه.

وأكدت الصحيفة أن ريال مدريد بات أكثر استعداد في الفترة الأخيرة إلى أن يستمع للعروض المقدمة للاعب من الدوري الإيطالي والدوري الإنجليزي، إذ من المقرر أن ينتقل اللاعب خارج أسوار النادي الملكي على سبيل الإعارة لاكتساب الخبرات اللازمة التي تجعله لاعبًا يعتمد عليه خلال السنوات القادمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.