تقارير .. أراخو فضل برشلونة على ريال مدريد في 2018

fahad14 أكتوبر 2023آخر تحديث :
أراخو
أراخو

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن رونالد أراخو لاعب خط الدفاع في فريق برشلونة الإسباني، رفض عرضًا من ريال مدريد في نافذة الانتقالات الصيفية قبل عامين، إذ اختار النادي الكتلوني وجاء إليه من بوستون ريفير، ثم لعب مع فريق الشباب قبل أن ينتظم مع الفريق الأول بسبب إصابة جيارد بيكية وتكرار إصابات الدولي الفرنسي أومتيتي.

وأفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية، مدافع برشلونة البالغ من العمر 21 عاما لفت أنظار قطبي العاصمة الإسباني مدريد، وكان كل من ريال مدريد وأتلتيكو مدريد مهتم بالتعاقد معه، لكن برشلونة استطاع إنهاء الصفقة لأنه كان الأكثر جدية، أما ريال مدريد فلم يقم بتقديم أي عرض رسمي، وهو ماة دفع اللاعب الشاب إلى تفضيل النادي الكتلوني.

وفي وقت سابق، قال المدافع الأوروجوياني إنه يشعر بالمرارة بسبب تعادل فريقه مع فالنسيا بهدفين لمثلهما ضمن منافسات الليجا، مشيرًا إلى أن الفريق ارتكب بعض الأخطاء في المباراة وهو ما جعله يخرج بنقطة واحدة فقط من المباراة، بعدما ضيع عدة فرص كانت الواحدة منها فقط كفيلة بإنهاء المباراة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.