جماهير النصر تطالب إدارتها بالتعاقد مع باولينيو

Kareem9 يونيو 2023آخر تحديث :
جماهير النصر تطالب إدارتها بالتعاقد مع باولينيو

دخلت الأندية السعودية سباقا كبيرا، من أجل تدعيم صفوفها استعدادا للموسم المقبل، حيث يسعى كل نادٍ إلى الحصول على خدمات أفضل اللاعبين خلال الفترة المقبل، قبل أن يبدأ الموسم في شهر أغسطس المقبل، حيث طالب جمهور النصر من خلال هاشتاج قاموا بتدشينه على منصة التغريدات القصيرة “تويتر” بإنهاء صفقة مهمة.

الجمهور النصراوي، وجه رسالة إلى آل معمر رئيس النادي فحواها أن التعاقد مع هذا اللاعب ستكون عيديتهم بمناسبة عيد الأضحى، حيث يرغبون في الحصول على خدمات الدولي البرازيلي باولينيو السابق لاعب فريق جوانجزو إيفرجراند الصيني السابق ابن الـ32 سنة، وقاموا بتدشين وسم أطلقوا عليه “مسلي باولينيو عيدية الجمهور”.

وذكر النصراوية، أن هذا اللاعب خير من يلعب في مركز 8 بمتوسط الميدان، وبخاصة أنه متاح في سوق الانتقالات بالمجان، بعدما قام بفسخ عقده مع ناديه بسبب ملابسات السفر للصين وما يرتبط بها من إجراءات وقائية بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد، في ظل منافسة محمومة مع فريق شباب الأهلي دبي الإماراتي لإنهاء إجراءات الانتقال إليه خلال نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.