كاريجار: أتمنى رحيل صلاح عن ليفربول بسبب تقدمه في السن

fahad14 أغسطس 2023آخر تحديث :
محمد صلاح
محمد صلاح

اختلف جاري نيفيل وجيمي كاراجر لاعبا مانشستر يونايتد وليفربول محللا شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، حول توقع رحل محمد صلاح عن ليفربول خلال الفترة القادمة، بعدما بات يشعر بالحزن مؤخرًا لأن يورجن كلوب المدير الفني للفريق لم يقم بمنحه شارة القيادة في دوري أبطال أوروبا أمام ميتلاند.

وأضاف نيفيل، إنه قال منذ عامين إنه يتوقع رحيل صلاح عن ليفربول، إذ كان يشعر أنه يتمنى أن يجرب إحساس الاحتراف في بلد مختلف، لأنه لديه طموحات للمستقبل، مشيرًا إلى أن ليفربول في موضع قوة لاستمرار عقده معه لعامين ونصف: “أعتقد أنه سيتخذ قرارا هاما خلال النصف سنة القادمة، إذ أنه لم يوقع على عقد جديد مع النادي.

وتابع كاراجر برأيه في الأمر، وقال إنه لا يعتقد وجود جدل بشان مستقبل اللاعب في أنفيلد مثلما كان عليه الحال قبل سنوات، مفسرًا ذلك بأن انتقال رونالدو من مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد كان خطوة للأمام، وهو ما لن ينطبق على صلاح، بسبب انخفاض مستوى قطبي الكرة الإسبانية، وهو ما يرجح بقاءه في إسبانيا، لكنه أعرب عن تمنيه رحيله لأنه تجاوز السن سيكون الثمن قليلًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.